إليك سر الكازينوهات

1. إذا كنت تغش ، يمكن أن يقول الأمن أن جميع العلامات موجودة

يعرف لاعبو البوكر كل شيء عن “إخبار” السلوكيات التي تخون فعلًا أو نية معينة. حتى عدادات البطاقات والغش لها شائعات ، والأمن في كل المخاوف. وقال ديرك “نبحث عن غش”. “هذه مجرد سلوكيات تبرز قليلاً عندما تتدرب على التعرف عليها.” على الرغم من أن ديرك لا يريد الكشف عن الكثير من هذه القصص ، فقد كشف النقاب عن بعضها:

– يجلس رجلان بجانب بعضهما البعض – وفقًا لما ذكره ديرك ، نادراً ما يجلس رجلان يلعبان لعبة البلاك جاك على طاولة واحدة بجانب بعضهما البعض ، خاصة عندما تكون المقاعد فارغة. يقول: “معظم الناس لا يجلسون هكذا”. “المرأة لا تفعل ذلك ، ومعظم الرجال لا يفعلون ذلك.” يقول ديرك إنه إذا رأيت ذلك ، فهذه علامة محتملة على أن الزوجين ربما يتداولان البطاقات سرا. يقول: “إنهم يحاولون إنشاء يد قوية – ما يحدث ، صدقوني”. “إنهم يجلسون إلى جانب بعضهم البعض ويعبرون بعضهم بعضاً بعد تلقي بطاقاتهم ، نشك في أن هذا تغيير في الخريطة ، لذلك سنلاحظ”.

– إدارة أموال غريبة أو مفرطة – افترض أن شخصًا ما يراهن على 100 دولار لثلاثة أو أربعة توزيعات ثم يراهن بمبلغ 10،000 دولار من العدم. يقول ديرك: “إنها علامة على أنهم يمكنهم تلقي المعلومات”. “ربما يمكنهم رؤية البطاقة السوداء ، وربما يقومون بالعد ، وربما يلعبون لعبة الورق أثناء انتظار ظهور شرط معين في اللعبة. لذلك سوف يلعبون على الأقل حتى يحدث التغيير ، وإذا لذلك ، ضربوا “يقول ديرك أنه علم أحمر كبير.

– “رباط مطاطي” – هدية ميتة من مخرب ماكينات القمار. يقول ديرك: “عندما يخدع شخص ما آلة القمار ، فإنه يجلس دائمًا ولا يحتاج حقًا إلى إلقاء نظرة على الآلة لأنه يعلم ما سيفعله”. “لذلك ، عادة ما ينظرون حولنا بحثًا عن الأمان ، نسميها” رقبة المطاط. “هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لنا لأن مشغلي ماكينات القمار [العاديين] لا – يلعبون آلاتهم ولا يريدون أن ينظروا من حولك ، فلن تكون قادرًا على شرح السبب.

2. مكان لا يحتمل أن يراقبك فيه الكازينو عن كثب:

“صدق أو لا تصدق ، نحن لا نقضي الكثير من الوقت في لعبة البوكر ،” يقول ديرك. من ناحية ، لا يملك الكازينو الكثير من المال على المحك ، لأن لاعبي البوكر يلعبون ضد بعضهم البعض وليس ضد المنزل. ومع ذلك ، فإن لاعبي البوكر يقومون بذلك بأنفسهم وهذا هو السبب الثاني الذي يجعل موظفي أمن الكازينو لا يحتاجون إلى مراقبة غرف البوكر عن كثب.

وقال ديرك “اللاعبون يسيطرون بالفعل على أنفسهم.” “إذا وجدت أشخاصًا يلعبون لعبة البوكر طوال الوقت ، فإنهم يعلمون أن شخصًا ما يستغل أو يحاول استغلال شيء ما وسيقولون شيئًا ما.” أنها تولي اهتماما لذلك أفضل من أي شخص آخر. “

3. يفضل تجار الرهان نصيحتك لهم

هذا نوع من آداب كازينو الأساسية ، ولكن قدم المشورة إلى تجارك. وقال سال “التجار يكسبون الحد الأدنى للأجور ، أو في بعض الأماكن ، يمكنهم كسب شيء أكثر من الحد الأدنى للأجور”. “راتب التاجر هو نصيحة.”

زوجة سالس وشريكها التجاري ، دي – نفسها تاجر كازينو سابق – توافق على ذلك. لكنها تقول إنه على الرغم من قواعد الكازينو المعتادة ، يفضل معظم الصغار إعطاء شريحة أو شريحتين بدلاً من قلبها ، لذلك يستخدم اللاعبون ببساطة الرهان. يقول دي: “إذا سأل اللاعب ما إذا كنت تريد الرهان أو مجرد نصيحة ، فيجب عليك فقط الإرشاد”. “لكن معظمنا يريد الرهان لأن لديك الفرصة لمضاعفة أموالك”.

4. التجار يشعرون بالسوء بالنسبة لك

إذا فقد شخص ما قميصه ، يمكننا أن نتوقع شفقة هادئة ، لكن ليس الكثير. يقول سال: “أنا آسف على الرجل ، لكنني لا أستطيع أن أقول ،” سيدي ، لقد فقدت ما يكفي ، من الأفضل أن أغادر “، هذا ليس وظيفتي ، ولا يمكنني فعل أي شيء.

ومع ذلك ، يعترف سال بأن التجار بعد نجاح أو نقص اللاعبين. يقول: “إذا أعطى الرجل معلومات ، فأنت لا تريد أن يخسرها”. “إذا لم يرشح الرجل ، فأنت مستعد للخسارة!”