كيفية هزيمة الكازينو – القانونية

إذا كان هناك شيء واحد يعرفه الجميع عن اللعبة ، فهو أن المنزل يفوز دائمًا. ورغم أن الكازينوهات لا تزال تكسب المال ، إلا أن هناك عدة طرق لخداع النظام ، بعضها في الواقع قانوني تمامًا.

منذ نصف قرن ، نشر عالم الرياضيات إدوارد ثورب كتابًا مبتكرًا شرح فيه كيف يمكن للاعب استخدام عدد البطاقات للحصول على ميزة لعبة ورق من خلال تتبع البطاقات المتبقية في اللعبة. محاولة القضاء على عد البطاقات ، بينما تصبح عدادات البطاقات أكثر مهارة في عدم الوقوع هل من الممكن التغلب على الكازينوهات اليوم؟ وكيف سيحدث هذا في المستقبل؟

الفوز في لعبة ورق:

الكازينوهات هي شركات تجارية وتعمل عن طريق اتخاذ مهلة – غالبا ما تسمى ميزة المنزل. إذا لعبت لعبة الروليت ورهنت برقم واحد ، فسوف تحصل على 35 درجة إذا كانت الاحتمالات الحقيقية 36-1 في أوروبا و 37-1 في الولايات المتحدة. حقيقة أن تتلقى أقل من الاحتمال الحقيقي هو الاستفادة من المنزل ويشرح لماذا كسب الكازينوهات المال على المدى الطويل. بالطبع ، يجب على بعض الناس الفوز ، وإلا لن يكون هناك المزيد من الكازينوهات.

لاعبو أفضلية:

ما لا تحبه الكازينوهات هو “اللاعبون الذين يستفيدون” – الأشخاص الذين يحاولون التميز من المنزل. في بعض الأحيان يكون الاحتيال و / أو نشاطًا غير قانوني ، لأن الرسائل السابقة (الرهانات بعد اللحظة التي لم تعد الرهانات في صيغتها النهائية) ، إلى أن تعمل معًا على طاولة البوكر وتستخدم جهاز كمبيوتر لاتخاذ القرارات.

عد البطاقات قانوني. في لعبة ورق ، يتمثل هدف اللاعب في الوصول إلى توزيع الورق الذي تكون نقاطه أقرب إلى 21 من يد الموزع ، ولكن ليس أعلى من 21. يتم لعب العديد من الأيدي باستخدام نفس مجموعة البطاقات. ما يحدث في أيدي المستقبل. على سبيل المثال ، إذا تم لعب عشرة من هذه العبارة ، فلن تظهر في توزيع الورق التالي. إنها مختلفة عن الألعاب الأخرى مثل الروليت ، حيث لا تؤثر نتيجة المنعطف على المنعطف التالي.

الأستاذ ثورب ومساهمته في عد البطاقات:

يعتمد عدد البطاقات على حقيقة أن نسبة عالية من البطاقات العالية (مثل العشرات والمقبس والملكات والملوك ، وكلها تساوي 10 نقاط) في المكدس الذي لم يتم تشغيله تعمل على تحسين احتمالات اللاعب بشكل إحصائي. في الواقع ، قد يقرر اللاعب عدم رسم بطاقة جديدة ليد مثل 16 ، لكن الكازينو ملزم بذلك لأنه يتبع قواعد صارمة. إذا كانت مجموعة البطاقات التي لم يتم تشغيلها تحتوي على نسبة عالية من البطاقات العالية ، فسيكون لدى الوكيل فرصة أفضل (أكثر من 21). يمكن دمج هذا مع “إستراتيجية أساسية” تم تطويرها من خلال عمليات المحاكاة بالكمبيوتر لملايين أيدي البلاك جاك التي تخبر اللاعب بأفضل إجراء لكل مجموعة بطاقات ممكنة.

إن الجمع بين عد البطاقات والإستراتيجية الأساسية يمكن أن يساعد اللاعب على تحويل الميزة المنزلية (طويلة الأجل) بنسبة 2.7٪ لصالح الكازينو إلى ميزة تبلغ حوالي 1٪ للاعب. بمجرد حصولك على هذه الميزة ، يمكنك بالطبع زيادة رهانك.

لإعطاء مثال بسيط: إذا لعبت استراتيجية أساسية وحصلت على عشرة وستة وأظهر التاجر ثلاثًا (إحدى بطاقات التاجر مرئية للاعب) ، فستبقى مستيقظًا (لا تأخذ المزيد من البطاقات). كما كنت آمل ، سوف يرسم الموزع عشر مرات وتمثال نصفي. إذا عدت وأنت تعلم أنه تم لعب المزيد من البطاقات المنخفضة ، يمكنك زيادة رهانك في هذه المرحلة.