وهنا بعض الأسرار حول الكازينوهات

1. كل ما تراه يجب أن يبقيك في الكازينو.

يعرف أي شخص قضى وقتًا في كازينو في أي وقت أنه مصمم لتتبع وقتك (والمال الذي قد تخسره). وهذا هو ، لا نوافذ ولا ساعات. وقال سال “الساعة الثانية صباحًا هي تمامًا الساعة الثانية بعد الظهر”. اتخذت بعض الكازينوهات خطوات يائسة ومثيرة للسماح لك بالبقاء واللعب. يقول سال: “لديهم أعمدة ، وصناديق ، ونذهب إلى فيجاس ، ويبدو أنه نادٍ للسادة ، ونرى الفتيات يرقصن على الأقطاب ، ويبقي الأولاد على الطاولة”.

لا تنخدع بالعروض “المجانية” للطعام والشراب. لديهم نفس الهدف. “أعتقد أنه أمر جيد عندما يقول الناس ،” سال ، أعطوني بوفيه 20 دولارًا! “سال يضحك”. كانوا يجلسون على طاولة لعبة ورق ، وقد فقدوا 200 دولار وعرضوا عليك بوفيه 20 دولار. “إنها عودة جيدة لكم جميعا.

2. ربما يراقبك الأمن طوال فترة إقامتك

إذا كنت في كازينو ، يمكنك أن تفترض أنك تتم مراقبتك. وقال ديرك “الكازينوهات محمية بشكل جيد بكاميرات المراقبة.” “إذا جاء شخص ما وكان علينا جمع تحركاته طوال فترة إقامته ، فيمكننا القيام بذلك بسهولة.” يمكننا تتبع تحركاتهم على العقار أينما ذهبوا ، باستثناء الحمام ومن غرفة الفندق. “

تستخدم الكازينوهات المراقبة بشكل عام للبحث عن المجرمين الذين يطاردون السياح والغش. ونعم ، يقول ديرك إن بإمكانهم توسيع بطاقاتهم إذا رغبوا في ذلك. في مكان ما في الكازينو ، في غرفة مغلقة ذات تقنية عالية ، من المحتمل أن يطلب منك حارس أمن لن تشاهده أبدًا.

3. وإذا فزت كبيرًا ، فستتم مراقبتك بالتأكيد

يمكنك المراهنة على أنه في حالة حصولك على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى أو دخول مرحلة دافئة ، فإن الأمن يراقبك. يقول ديرك: “إذا كان شخص ما يجني الكثير من المال ، فسيتم التحكم به دائمًا”. “لن تعرف ، بالطبع ، على افتراض أن اللاعب يفوز بمبلغ 100000 دولار في لعبة البلاك جاك ، فقط للتأكد من أنها قانونية ، وأنه لم يغش ، وأنه لم يحسب البطاقات أو أي شيء.”

يقول ديرك إنه في هذه الحالة ، يقوم الأمن بترتيب اللاعب: سيتحققون من لعبة الفيديو الخاصة به بحثًا عن علامات على الاحتيال أو عد البطاقات. ثم استشر القارئ. يقول ديرك: “لدينا قاعدة بيانات عن الأشرار ونوع عمليات الاحتيال التي يرتكبونها ، لذلك سنتحقق من ذلك”.

الفائزون في ماكينات القمار يحصلون على نفس الاختبار. يقول ديرك: “لنفترض أن شخصًا ما يفوز بـ 500.000 دولار على الفوز بالجائزة الكبرى على ماكينات القمار”. “سنقوم بالتحقق ، لكننا سنتأكد من أن كل شيء على ما يرام  أنهم لم يفتحوا الجهاز أو يفعلوا أي شيء حياله”.

لكن لا تقلق: الأمن لا يزعج الفائزين. يقول ديرك: “طالما كان الأمر شرعيًا ، فنحن بخير ونستمر”. “نريد أن يفوز الناس أو لا.”